بتكليف من رئيس الجمهورية: وزير الخارجية يؤدي زيارة عمل إلى سلطنة عمان

يؤدي وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج نبيل عمار، بتكليف من رئيس الجمهورية، يوم 31 جانفي 2024، زيارة عمل رسمية إلى سلطنة عمان لترؤس أشغال الدورة السادسة عشرة للجنة التونسية العمانية المشتركة بمعية وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي

و سيتم خلال هذه الزيارة التوقيع على عدد من الاتفاقيات في شتى مجالات التعاون التي من شأنها مزيد إثراء الإطار القانوني المنظّم للعلاقات بين البلدين الشقيقين.

ويتضمّن برنامج الزيارة، فضلا عن ترؤس الجانب التونسي في أشغال الدورة 16 للجنة المشتركة، لقاءات مع سامي المسؤولين ورئيس جهاز الاستثمار العماني. كما سيشرف وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج على تدشين المقرّ الجديد للنادي الاجتماعي للجالية التونسية المقيمة بسلطنة عمان وسيكون له لقاء بالمناسبة مع أفراد الجالية للإصغاء إلى مشاغلهم ومقترحاتهم وأفكارهم من أجل تحسين جودة الخدمات المسداة إليهم وتعزيز الحضور التونسي بالسلطنة.

ويرافق الوزير وفد من رجال أعمال يترأسه رئيس الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية سمير ماجول لإجراء لقاءات مهنية مع مسؤولي غرفة عمان للتجارة والصناعة ونظرائهم العمانيين.

زر الذهاب إلى الأعلى