صفاقس: الاحتفاظ بعاملين بشركة وحجز لديهما أكثر من 142 طنا من القهوة

أذنت النيابة العمومية بصفاقس بالإحتفاظ بعونين يعملان بشركة خاصة من أجل “المضاربة غير المشروعة والإحتكار” وإحالة كميات من المادة اقهوة المحجوزة على ذمة المصالح الديوانية والأبحاث متواصلة، بحسب ما أفادت به الإدارة العامة للأمن الوطني.

ووفق المصدر ذاته، فقد تقدم مواطن إلى مقر مركز الأمن الوطني بالشيحية من ولاية صفاقس راغبا في إثارة قضية عدلية ضد شخص تعمّد عدم سداد أجره إثر توليه نقل 10 أكياس كبيرة الحجم من الكاكاوية إلى أحد المخازن بالجهة.

وقد تم في الحين إحضار المشتكى به (عون بشركة) والذي اعترف اثناء التحري معه بما سبق، ليتم بعدها الإشتباه في موضوع الاحتكار والمضاربة.
وداهم أعوان المركز المذكور، بعد استشارة النيابة العمومية، مخزن الشركة، بالتعاون مع فرقتي الشرطة العدلية والإرشاد بصفاقس الشمالية وبالتنسيق مع المصالح الديوانية ومصلحة التجارة بصفاقس، أين عُثر على كمّيات كبيرة من مادة القهوة حوالي (28 طن و 200 كغ) داخل أكياس، وآلة خياطة كهربائية ولوازم لخياطة الأكياس المحجوزة و83 كيسا فارغا.
وبمواصلة الأبحاث تبيّن ضلوع شخص آخر عامل بذات الشركة في تخزين كميات أخرى من مادة القهوة بمقر الشركة وأحد المستودعات بالجهة، ليقع بعد التنسيق مع النيابة العمومية مداهمتهما أين تم حجز (114 طن) من القهوة.
Peut être une image de 1 personne et intérieur
Aucune description de photo disponible.
Aucune description de photo disponible.
زر الذهاب إلى الأعلى