هاني شاكر يرد على هجوم ساويرس : لا يشرفني أن يسمع غنائي

رد المطرب المصري هاني شاكر، على رجل الأعمال نجيب ساويرس، بسبب موقفه من أزمة مطربي المهرجانات.

وقال شاكر الذي يشغل منصب نقيب المهن الموسيقية، إنه لا يشرفه أن يسمعه ساويرس، مضيفا أن “اللي بيسمع النوعية دي مينفعش يسمع هاني شاكر”.

وأضاف في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب، أن دور النقابة هو “الحفاظ على أعضائها، والحفاظ على المهنة”، قائلا: “هو أنا دادة.. هو أنا جاي اشتغل دادة والعيان أديله الدواء والمسكين أديله لقمة.. إيه الكلام الفارغ ده”.

وكان ساويرس تحدى نقابة المهن الموسيقية بعد قرارها بمنع مطربي المهرجانات من العمل، وقال إنه سيدعو الفنانين التسعة عشر الممنوعين للمشاركة في مهرجان الجونة.

وكتب ساويرس عبر تويتر “أول مرة أشوف نقيب للمغنيين فخور جدا بمنع الغناء… الجمهور اللي يقرر يسمع مين وميسمعش مين.. مش النقيب”.

وتابع متحديا: “طيب لو نقابة موسيقيين زي ما بتقول مالها ومال المغنيين، و ان شالله هجيبهم كلهم مهرجان الجونة حسب توصيتك و ده مال خاص بعد إذنك”.

وكانت النقابة التي يرأسها هاني شاكر، أصدرت قائمة بأسماء المطربين الشعبيين “مطربي المهرجانات”، الممنوعين من مزاولة العمل.

وجاء بحسب الوثيقة التي تداولتها صحف مصرية، أن “حمو بيكا” و”حسن شاكوش”، و”كزبرة وحنجرة”، و”أبو ليلة” و”أحمد موزة”، وآخرين، تم منعهم من العمل.

وتابعت بأن المنع من العمل سيستمر لغاية تصحيح المذكورين في القائمة لأوضاعهم، أو اجتيازهم الامتحانات المخصصة للانتساب إلى النقابة.

زر الذهاب إلى الأعلى