المهدية : محاولات تحويل وجهة تلاميذ وحقنهم بمادة مجهولة .. أكثر تفاصيل

أكد الناطق الرسمي باسم الادارة العامة للحرس الوطني اليوم السبت في بلاغ له على الصفحة الرسمية على الفايسبوك ان مركز الحرس الوطني بكركر المهدية قد باشر برفع قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر و تتمثل الحادثة في إعتراض سبيل قاصر بمحيط المدرسة الإبتدائية بكركر الجم من طرف رجل و إمرأة على متن سيارة ستافات ذات ترقيم أجنبي و أوهماه على أنهما فريق تابع لوزارة الصحة و يقومون بإجراء تلاقيح في الوسط المدرسي .
كما باشر مركز الحرس الوطني بالسواسي قضية عدلية موضوعها محاولة التغرير بقاصر و تتمثل الحادثة في إعتراض سبيل التلاميذ بمحيط المدرسة الإبتدائية بالكساسبة السواسي و محاولة حقنهم مقابل قطع حلوى .
و عمد  مركز الحرس الوطني بمباشرة  قضية عدلية بهرقلة موضوعها تحويل وجهة قاصر من خلال إعتراض سبيل التلاميذ بمحيط المدرسة الإبتدائية بهرقلة و محاولة حقنهم .

و باشرت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة و الطفل بالقصر قفصة قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر من خلال إعتراض سبيل فتاة قاصر و محاولة حقنها و مدها بقطع حلوى بمحيط المدرسة الإبتدائية بلالة.
و قام مركز الحرس الوطني بالهيشرية سيدي بوزيد برفع قضية عدلية موضوعها تحويل وجهة قاصر من خلال إعتراض سبيل فتاة قاصر من طرف 3 أشخاص على متن سيارة يقومون بمطاردة التلاميذ لمحاولة حقنهم .
و تم إعلام إقليم الحرس الوطني بتطاوين عن تواجد سيارة على متنها نفران متواجدة بالقرب من المدرسة الإبتدائية بالمزطورية يقومان بإيهام التلاميذ بأنهم يقومون بتلاقيح بمقابل مادي

و جددت  الإدارة العامة للحرس الوطني الأولياء دعوتها إلى ضرورة الانتباه لأي عملية استدراج لأبنائهم التلاميذ عن طريق مدهم قطع حلويات ومحاولة حقنهنم بتعلة إجراء تلاقيح كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى