بن عيادة يرد بعد الحملة الأخيرة : كلام الجزيري غير صحيح .. وهذا ردي بخصوص عقدي مع ليتوال

أجرى لاعب النجم الرياضي الساحلي الجزائري حسين بن عيادة حوارا مطولا مع احدى المواقع الصحفية المختصة في الشأن الرياضي,  و تحدث بن عيادة عن  رأيه حول الحملة  التي يتعرض لها، وعن رده على اتهامات  اللاعب الدولي السابق زياد الجزيري الذي انتقد بشدة  تواجده مع فريق جوهرة الساحل  خلال تصريحات إعلامية على القناة التاسعة.
وأكد الجزيري في وقت سابق أن “عقد بن عيادة مع فريق جوهرة الساحل يسمح له بمغادرة النادي؛ إذا احتل الفريق المركز الثالث هذا الموسم، أما إذا أنهى المسابقة في المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال أفريقيا، فإن النادي لن يسمح له بالرحيل، لن أدخل في النيات، لكن ما يحدث في الفريق هو أمر مؤلم حقا”.
و في رده على هذه التصريحات  قال بن عيادة: “مع كامل احترامي للجزيري ومسيرته الكروية الكبيرة وكل ما قدمه لمنتخبه وللنجم الساحلي، فإن ما قاله فيما يخص وضعيتي التعاقدية مع النجم الساحلي هو كلام غير صحيح.. ويجب أن أوضح هنا أن عقدي مع “ليتوال” ينتهي مع انتهاء الموسم الكروي الحالي، أيْ في 30 جوان المقبل”.
وتابع “لقد وقعت مع النجم على عقد يمتد لعام ونصف  فقط، وليس لموسمين.. مع خيار التمديد لموسم آخر في حال نجحنا في احتلال المركز الثاني  والتأهل لدوري الأبطال، وليس كما قال الجزيري أنه بفشل الفريق في تحقيق هذا الهدف، أصبح حرًّا من كل ارتباط”. وأكمل بن عيادة قائلا “أريد أن أكذب أيضا تلك المزاعم التي تخص طلبي فسخ عقدي مع الفريق ورغبتي في عدم استكمال الموسم.. مع أن عقدي ينتهي الصيف المقبل، إلا أن إمكانية الاستمرار مع الفريق واردة، سأجلس مع إدارة النادي، لبدء مفوضات جديدة حول إمكانية التمديد أو الرحيل. عمومًا أنا أحترم هذا النادي وكافة مكوناته، وسوف يأتي الوقت المناسب للرد بتفاصيل أكثر عن كل ما قاله الجزيري”.
زر الذهاب إلى الأعلى