Publicité

Vente en ligne au meilleur prixVente en ligne au meilleur prix

 

المهدية :جلسة عمل بمقر البلدية لمتابعة مدى تقدم مشروع سبخة “بن غياضة” (فيديو)

أكدت رئيسة بلدية المهدية فائزة بوبكر اليوم السبت 21 ماي الجاري خلال إشرافها على جلسة عمل بمقر البلدية انعقدت في اطار متابعة مدى تقدم مشروع  سبخة “بن غياضة ” على اهمية التسريع في اتمام المشروع  الذي اعتبرته مشروعا كبيرا و ضخما وفق تصريح لها ل”ام اف ام “.

و أضافت رئيسة بلدية المهدية ان التعطيلات التي وقعت لم تكن سهلة مما أسهم في خلق عائق كبير على رأسها الاشكاليات العقارية التي فرضتها طبيعة العقار مما استوجب وقتا لفض تلك العوائق وفق تعبيرها.

و أفادت بوبكر ان الجلسة المنعقدة اليوم بمقر البلدية تأتي في اطار التعريف بالمقترحات و الافكار التي قدمتها مكاتب الدراسات تبعا للمناظرة التي أعدتها شركة تهيئة سبخة “بن غياضة ” القائمة بالمشروع و التي قامت بتهيئة المكان لضمان استكمال تهيئة المشروع .

و كانت قد التأمت خلال مارس الماضي بمقر وزارة الاقتصاد والتخطيط جلسة عمل مشتركة جمعت كل من   سمير سعيد وزير الاقتصاد والتخطيط و  محمد الرقيق وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية و سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والاسكان، للنظر في الحلول الممكنة للإشكاليات التي تحول دون التقدم بالنسق المطلوب لمشروع   بن غياضة بولاية المهدية.

Publicité
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE