محامو “آمبر هيرد”: “جوني ديب” ضعيف جنسيا

كشف فريق الممثلة الأمريكية آمبر هيرد القانوني، عن إرادتهم التطرق لنقطة عجز جوني ديب الجنسي في القضية لإضافة مصداقية.

وفي وثائق ما قبل المحاكمة التي تم الكشف عنها حديثًا والتي اطلعت عليها مجلة Newsweek وPage Six، جادل محامو الممثلة البالغة من العمر 36 عامًا في ملف مارس بأن على ديب، 59 عامًا، الكشف عن أنه يعاني من ضعف في الانتصاب، بعد تقديم أدلة قائمة مفترضة من الأدوية.

ووفقًا لمجلة بيبول، أراد محامو آمبر التطرق لهذه النقطة، لأن الحالة الطبية لجوني ذات صلة بقضية التشهير، حيث يمكن أن تفسر سبب استخدامه زجاجة للاعتداء الجنسي على هيرد، وهو ما نفى بشكل قاطع حدوثه على الإطلاق.

وقال المحامون: “على الرغم من أن السيد ديب يفضل عدم الكشف عن حالة ضعف جنسي لديه، فإن هذه الحالة وثيقة الصلة بالعنف الجنسي، بما في ذلك غضب السيد ديب واستخدامه زجاجة للاعتداء على آمبر هيرد”.

وكتب فريق “آمبر” القانوني في مجلة نيوزويك أن ديب سيكون غاضبًا أو مضطربًا في مواجهة آمبر هيرد بسبب حالته المرضية، وأنه سيلجأ إلى زجاجة.

وجادل محامو جوني ديب هذه النقطة، ورفضوا التطرق لها، وقالوا إن فتح هذا المجال يعني أن القضية ستتحول إلى سيرك، وأن التطرق لحالة جوني الصحية لا علاقة له بالقضية.

وقاضى ديب زوجته السابقة هيرد بتهمة التشهير بعد أن كتبت مقالة افتتاحية في واشنطن بوست عام 2018 تشير إلى نفسها كشخصية عامة تعاني العنف المنزلي.

وفاز ديب بالقضية التي شغلت الرأي العام مؤخرًا وحصل على تعويض بملايين الدولارات من آمبر هيرد.

 

المصدر: وكالات.

زر الذهاب إلى الأعلى