“و ختامها مسك ” .. لطفي بوشناق في اختتام مهرجان ليالي المهدية الدولي (صور)

بحضور ركحي متميز اختتم الفنان القدير لطفي بوشناق ليلة أمس الاثنين 15 أوت الجاري فعاليات مهرجان ليالي المهدية الدولي في دورته 45 و ذلك تحت شعار ليلة الأضواء التي أنارت بصفة استثنائية البرج الاثري بالمهدية.

و بعد غياب دام أكثر من سنتين يعود فنان الاغنية التونسية بامتياز ليطل على ركح مسرح البرج الاثري بمدينة المهدية لينطلق بعرض مقطوعة للمجموعة الموسيقية بقيادة مايسترو السهرة و ذلك قبل اعتلاء الفنان لطفي بوشناق الركح لتتعالى الهتافات و الزغاريد بظهوره على الركح ليطل بباقة من أجمل الأغاني التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب منها “نساية ” ” يا للا وينك” “هاذي غناية ليهم ” … و غيرها من الاغاني التي اطربت مسامع جمهور المهدية .

كبارا و صغارا نساء و رجالا كانوا يرددون اغانيه على مدار ساعتين في عرض اهتزت له المدارج الفرجوية خاصة في ظل التناغم المعروف بين بوشناق و جمهوره أينما حل فتلك السمفونية التي يترجمها عشق الجمهور و تعطشه لمثل تلك السهرات قد عرفت صداها خلال تلك الليلة.

و نوه الفنان القدير في تصريح ل” ام اف ام” بجمهور البرج الاثري بالمهدية مشيرا الى انه من عادات هذا الجمهور العريق ان يتفاعل معه في مراوحة قام فيها الفنان بالجمع بين القديم و الجديد .

و أوضح مدير المهرجان محمد حواص في تصريح ل”ام اف ام” أنه رغم قلة الموارد المادية خاصة بعد فترة الكوفيد و الصعوبات في الحصول على الموارد من المستشهرين فان المهرجان قد عرف نجاحا باهرا ترجمه تعطش جمهور البرج الأثري للفن و المسرح و التظاهرات الثقافية المتنوعة .

Aucune description disponible.

Aucune description disponible.

 

زر الذهاب إلى الأعلى