التزام بعدم تحمل مسؤولية تأمين نقل التلاميذ: الشركة الجهوية للنقل بالقيروان توضّح (صور)

أوضحت الشركة الجهوية للنقل بالقيروان، في باغ توضيحي اليوم، أن الهدف من وثيقة الإلتزام التي خصّصتها الشركة لأولياء التلاميذ مقابل تمكينهم من الاشتراكات المدرسية هو الحفاظ على سلامتهم باعتبار خصوصية هذه الشريحة من التلاميذ من حيث السن والبنية الجسدية والإحاطة المعنوية باعتبار أنه يتم نقلهم صحبة تلاميذ المدارس الإعدادية والثانوية مما قد يعرضهم لاشكاليات قد تحدث داخل الحافلة بين التلاميذ جراء التدافع أو التلاسن خاصة وأن الشركة تعتمد في صنف النقل المدرسي على وجود السائق فقط.

وأضافت أن الالتزام يهدف إلى توعية أولياء تلاميذ المرحلة الابتدائية حول إمكانية التعرض لهذه الاشكاليات المتعلقة بتأمين نقل أبنائهم على متن الحافلة،وفي هذه الإطار تدعوهم الشركة إلى مزيد التفهم والحرص على تأطير أبنائهم والاحاطة بهم.

وعبرت الشركة عن أسفها عن سوء الفهم والتأويل الحاصلين مؤكدة أن ظروف النقل يتم طبقا لإجراءات السلامة المعمول بها وأن الحافلات المستغلة تتوفر فيها الشروط الفنية المطلوبة ومؤمنة حسب خصوصيات النشاط التي تقوم به حسب نص البلاغ.

Peut être une image de texte

وأثارت وثيقة اشترطت فيها الشركة المذكورة إمضاء التزام بعدم تحمل مسؤوليتها عندو تأمين تنقل التلاميذ، استياء عدد من الأولياء باعتبارها سابقة خطيرة وعبارة عن تملص الشركة من تحمل مسؤولياتها عند حدوث أي مكروه للتلاميذ على غرار حوادث المرور.

Peut être une image de texte

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE