بعد ايهامهم برغبته في شراء هواتف جوالة و نظارات شمسية ..منحرف يروع المحلات الالكترونية في تونس !!

أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني بأنه قد تم القبض على منحرف وذلك بعد تداول مقاطع فيديو وصور بمواقع التواصل الإجتماعي له وهو يعمد إلى السرقة باستعمال الحيلة من داخل محلات تجارية مختصة في بيع الهواتف الجوالة والنظارات بمختلف ولايات تونس الكبرى، حيث كان يوهم أصحاب هذه المحلات عن رغبته في شراء هاتف جوال أو نظارة، وفي غفلة منهم يقوم بالفرار بالمسروق.

وقد تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالعمران و مركز الأمن الوطني بالعمران الأعلى، وبعد إجراء جملة من التحريات الميدانية والفنية من التعريف بهوية المظنون فيه ومقر إقامته، ليقع إثر التنسيق مع النيابة العمومية التحوّل إلى منزله، حيث تبين وأنه محل 27 منشور تفتيش.
وبالتحري معه اعترف بارتكابه لسلسلة من السرقات المماثلة على غرار 05 هواتف جوالة أخيرة من محلين تجاريين بجهة المنار 01 وأنه يقوم ببيع المسروق لشخص بالعاصمة.
وبمواصلة التحري في الموضوع أمكن بعد نصب كمين محكم لهذا الأخير القبض عليه بالعاصمةحيث تم حجز 12 هاتف جوال، و 13 نظارة شمسية و 16 ساعة يدوية ليعترف وأنه يقوم بشراء الهواتف الجوالة المسروقة بغاية تغيير أرقامها السرية بجهة المنصف باي بالعاصمة والتفريط فيها بالبيع لاحقا.
وباستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بهما واتخاذ الإجراءات القانونية اللاّزمة في شأنهما والأبحاث متواصلة.

زر الذهاب إلى الأعلى