Publicité

Vente en ligne au meilleur prixVente en ligne au meilleur prix

 

بعد تقسيمها إلى مناطق حمراء: هل سيتم غلق جزيرة جربة ؟

أكد وزير الداخلية توفيق شرف الدين، ان جزيرة جربة لن تغلق وستتواصل فيها الحركة طبيعيا مع رفع درجة الجاهزية واليقظة انجاحا للقمة الفرنكفونية.

وقال الوزير، اليوم أثناء زيارة متابعة لآخر الاستعدادات الأمنية للقمة التي تحتضنها جزيرة جربة، إن التحضيرات متميزة والجاهزية في أعلى مستوياتها.

وأشار شرف الدين الى الجهود المبذولة للتنسيق بين كل الأطراف من مؤسسات أمنية وعسكرية وإعلامية ومجتمع مدني لانجاح القمة، مبرزا الحرص على تنظيم حركة السير ومعالجة الاختناقات المرورية خصوصا مع تزايد عدد الزائرين للجزيرة خلال أشغال القمة.

وقام الوزير بمعاينة عدّة محطات ومسالك تهم فعاليات القمة انطلاقا من مطار جربة جرجيس الدولي كأوّل محطة لاستقبال ضيوف تونس المشاركين الى المسرح البلدي ومكان انعقاد المنتدى الاقتصادي والقرية الفرنكوفونية ومسارات اخرى، مثمّنا جهود التشكيلات الامنية ومسؤوليتها في انجاح هذا الحدث الفرنكوفوني بكل ما اتيح من امكانيات ومعنويات عالية.

وتشهد جزيرة جربة تعزيزات وتواجد امني مكثّف خاصة في محيط الفضاءات التي ستحتضن اشغال قمة الفرنكوفونية ومقرات اقامة الوفود الى جانب اجراءات امنية دقيقة وصارمة بمداخل الجزيرة من جهة القنطرة والجرف من خلال تركيز الات سكانير واخضاع الوافدين علىى الجزيرة الى عمليات تفتيش.

وقد انطلقت منذ اليوم الخميس عملية تقسيم الجزيرة الى مناطق حمراء واصبح المرور منها صعبا الا بالاستظهار بشارة حمراء وهو ما لم تستسغه العديد من الاطراف.

 

 

وات.

Publicité
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE