Vente en ligne Tunisie Vente en ligne Tunisie

السر وراء إخفاء مورغان فريمان يده في افتتاح المونديال …

شارك النجم الأمريكي مورغان فريمان، في حفل افتتاح نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، إلى جانب الطفل غانم المفتاح، سفير النوايا الحسنة، المصاب بـ”متلازمة التراجع الذيلي”.

وظهر فريمان في حوار السلام، إلى جانب الطفل القطري غانم المفتاح، تجسيدا لحوار الحضارات بين الشرق والغرب حول الإختلافات بين الشعوب والسلام، ودعوة الشرق للغرب من أجل الإتحاد وإحياء المحبة والسلام في أرض واحدة.

خلال حواره مع الطفل غانم المفتاح على أرضية ملعب “البيت”، ظهر مورغان فريمان مرتديا قفازا في يده اليسرى، ما أثار العديد من التساؤلات من الجماهير ومحبي الفنان الأمريكي، وحسب صحيفة “آس” الإسبانية، “فإن مورغان يعاني من الألم العضلي الليفي نتيجة تعرّضه لحادثة سير سابقا، ما جعله يخفي يده بقفاز ضاغط”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه “كان من الواضح أن النجم الأمريكي يعاني من الألم خلال مقابلة مع “Esquire” في عام 2012.وكشف محاوره “طوم شيريلا” في المقابلة آنذاك، أن مورغان: “يتألم عندما يمشي، عندما يجلس، عندما يقوم من على أريكته.. يبدو نوعا من العذاب ، رغم أنه لم يذكر ذلك أبدا “.

وفي 2013، أعلن الممثل الأمريكي مورجان فريمان عن تشخيصه للإصابة بالألم العضلي الليفي بعد تعرضه لحادث سيارة في عام 2009.وتشمل أعراض فريمان “الألم الشديد لأعلى وأسفل الذراع”. الألم العضلي الليفي هو حالة يعاني فيها الشخص من ألم مزمن وحنان في المفاصل والعضلات والأوتار والأنسجة الأخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE