Publicité

Vente en ligne au meilleur prixVente en ligne au meilleur prix

 

من عجوز إلى شابة: امرأة تثير الجدل على “تيك توك” (فيديو+صور)

نالت سيدة عجوز إعجاب عدد من رواد موقع “تيك توك”، من خلال فيديوهات كشفت فيهم عن قدرتها على تغيير مظهرها بأن تجعل نفسها تبدو أصغر سنا بسنوات بمساعدة الماكياج وشريط لاصق.
وجمعت كلوي فاونتن، من وندسور، كندا، التي لم تكشف عن عمرها، أكثر من 991 ألف متابع على حسابها جراء مقاطع الفيديو التي تنشرها والتي غالبا ما تترك مشاهديها مذهولين قبل وبعد أن تغير شكلها.
وتبدأ السيدة مقاطع الفيديو دائما بلقطات تظهر بشرتها التي تحتوي على بعض التجاعيد والبقع، وشعرها يبدو فوضويًا، ثم تقطع الفيديو ليظهر فجأة وجهًا كاملاً بالمكياج، حيث تبدو بشرتها أكثر نعومة وشفتاها ممتلئة وشعرها أكثر نعومة.
 وافادت كلوي، أثناء مقابلة مع Newsweek مؤخرًا، بأن كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بها «صادق بنسبة 100٪»، لكنها تعترف بمحاولة جعل نفسها تبدو فوضوية أكثر من المعتاد في بداية الفيديو، لتصدم المشاهدين بالنتيجة النهائية.
وتبدو السيدة مختلفة تمامًا مع ودون مكياج، الأمر الذي دفع بعض المشاهدين في التطبيق لاتهامها بأنها تستخدم «فلاتر» أو تقوم بتعديلات على الفيديو قبل نشره لتحسين مظهرها، بينما البعض الآخر مقتنع بأنها تستعين بشخص آخر – مثل ابنتها – لخداعهم ليعتقدوا أنها هي في كل المقاطع، لكنها تصر على أنها نفس الشخص في الحالتين.
@chloewaterz

♬ Break from Toronto – PARTYNEXTDOOR

 

Peut être une image de 1 personne

Peut être une image de 1 personne et texte qui dit ’There's no way you're the same person.’

Peut être une image de ‎1 personne et ‎texte qui dit ’‎ل NE TikTok @chloewaterz‎’‎‎

Publicité
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE