Publicité

Vente en ligne au meilleur prixVente en ligne au meilleur prix

 

فنانة عربية تكشف عن زواجها من فنانين شقيقين لهذا السبب (فيديو)

كشفت الممثلة الاردنية فيدرا للمرّة الأولى، عن زواجها من فنانين شقيقين في أوقات مختلفة، مشيرة إلى أن حماتها كانت السبب الرئيسي في ذلك.

وأوضحت الفنانة أنها ارتبطت بالمخرج المصري سامح الباجوري حين كانت في سن الـ18 ثم انفصلا، قبل أن يتزوجا مجدداً لمدة عامين فقط حين بلغت سن الـ25، ثم جاء الطلاق النهائي.

وأشارت إلى حبها الكبير لحماتها، مؤكدة أن الأمر ساهم في زواجها من المخرج هادي الباجوري بعد طلاقها من شقيقه.

وقالت في برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ONE: “إتجوزت سامح وبعده هادي، وتقريباً كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي”.

ولفتت الفنانة الى خلاف جد مع النجم المصري الراحل أحمد زكي في كوليس فيلم “البطل” قائلة “أنا وأحمد زكي إتخانقنا خناقة كبيرة، وكنت المسؤولة عن ملابس الشخصيات، لإنه رفض يلبس كرش وشنب، وابتدى يزعق وحصلت مشكلة كبيرة جدا لحد ما الراحل صلاح مرعي شالني من قدامه”.

كما أشارت فيدرا الى خوفها من زكي في فيلم “أرض الخوف” بالإضافة إلى مشهد القبلة: “المخرج داود عبد السيد شافني على غلاف لعرض أزياء، وإتقابلنا وإداني مشهدين أذاكرهم، وبعدها اختارني للدور، قبل أول مشهد بيني وبين أحمد زكي في أرض الخوف كنت في أوضتي بعمل مكياج، ومن الرعب عملت عين واحدة، أحمد زكي خبط على الباب ودخل وسألني هتمثلي كده، وقاللي إنت هتبقي زي الفل”.

وتابعت: “كان في بوسة وسامح كان مستحيل زوجي يوافق، لكن حماتي قالتله إنت فنان وهي فنانة، هل عندك معايير مزدوجة؟”.

Publicité
زر الذهاب إلى الأعلى
WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE