“بيكيه” يظهر مع صديقة “كريستيانو” القديمة بعد رفض “شاكيرا” العودة إليه (صور+فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لجيرارد بيكيه وهو يجلس بجوار إيرينا شايك صديقة كريستيانو رونالدو القديمة، ووالدة ابنه “كريستيانو جونيور”، وذلك في أحد المباريات يتبادلان الحديث ويلتقطان الصور، وهو ما رجح البعض الحديث عن دخول بيكيه في علاقة حب جديدة بعد أنباء أزماته مع صديقته كارلا التي تسببت في انفصاله عن شاكيرا، حسب قولها.
وأكد الصحفي الإسباني جوردي مارتن الذي تحدث لصحيفة “ماركا” أن مصادر قريبة من المغنية الكولومبية شاكيرا أخبرته أن بيكيه ندم على الانفصال وحاول العودة بعد شهر فقط من إعلانهما الانفصال.
وتابع الصحفي: “أقارب شاكيرا قالوا لي إنهما أنهيا علاقتهما في أفريل الماضي، إذ بعد شهر ندم بيكيه على ذلك وعاد إلى المنزل، لكن الأمر لم ينجح وقررا الانفصال تمامًا. كانت صديقته الجديدة كلارا شيا موجودة بالفعل بحلول ذلك الوقت”.
واشار المصدر ذاته إلى أن جيرارد بيكيه خان المغنية الكولومبية بضع مرات، وسامحته سابقا لكن في المرة الأخيرة رفضت وقررت الانفصال لأنها كانت تعرف أن علاقته مع كلارا لم تكن مجرد مغامرة.
ولم يضيع بيكيه أي وقت وبدأ بمواعدة طالبة العلاقات العامة كلارا شيا مارتي والتي تعرف علاقتها معه أيضا بعض التوتر نتيجة ظهور المدافع السابق لبرشلونة مع محامية شابة تدعى جوليا بويغالي.
Peut être une image de 2 personnes et personnes debout
رونالدو واعد شايك لسنوات

زر الذهاب إلى الأعلى