كاتب عام بلدية حمام سوسة: “الاختراق تم منذ يوم 28 أفريل والرجاء من كل رواد الفيسبوك إرسال “سينيال” حتى نتفادى الخلل (فيديو)

أفاد المكلف بتسيير بلدية حمام سوسة والكاتب العام للبلدية فيصل بن مصطفى، بأن اختراق الصفحة الرسمية للبلدية التي يشرف عليها 3 أشخاص، تم منذ يوم 28 أفريل المنقضي وتم مراسلة إدارة الفيسبوك وإنشاء صفحة جديدة لكن دون جدوى إلى اليوم.

وأضاف بن مصطفى، في مداخلة له في برنامج سويعة ماغ، أنه تم التفطن امس على الساعة الثامنة صباحا بنشر فيديوهات غير أخلاقية ثم إزالتها وإعادة نشرها على الساعة منتصف النهار.

وأوضح المتحدث أنه بالاتصال بعدد من المختصين الإعلاميين أوضحوا له أن المخترق من بلد أجنبي، والحل الوحيد هو الاتصال بإدارة الفيسبوك، مؤكدا أنه تم اتباع كل الاجراءات اللازمة في الغرض.

وتوجّه كاتب عام البلدية، بالشكر إلى كل من تفهم الوضعية باعتبارها اعتداء على مؤسسة إدارية، مستنكرا تصرف بعض الرواد المتمثل في نشر الفيديوهات وكتابة تعليقات غير أخلاقية

وقال المتحدث إن عملية الاختراق يمكن ان تطال أي مؤسسة مهما تم تطبيق نظام حماية متطور.

ودعا بن مصطفى كافة رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى الدخول إلى الصفحة القديمة وإرسال “سينيال” حتى تتفطن ادارة الفيسبوك بالاختراق وتتحرك في الغرض.

زر الذهاب إلى الأعلى