المهدية: عنف وتحرّش بمستشفى الطاهر صفر ومدير المستشفى يتدخّل (فيديو)

أطلقت إحدى الطالبات بالمعهد العالي للفنون، نداء استغاثة بعد أن تعرّضت للتحرش من طرف حارس المستشفى الجامعي الطاهر صفر رفقة صديقاتها، إثر نقل إحداهن إلى المستشفى لتلقي الاسعافات اللازمة في ساعة متأخرة من الليل.

وفي السياق نفسه، تدخّل أحد شهود العيان، في برنامج “الدوسي” على إذاعة “ام اف ام” بخصوص سوء معاملة حارس المستشفى لأحد المرضى موثّقا تبادل العنف بين الطرفين بفيديو قصير.

وفي المقابل، أكد مدير مستشفى الطاهر صفر، سالم النبيلي في مداخلة برنامج “الدوسي على “ام اف ام” أن إدارة المستشفى لم تتلقى إلى حد اللحظة أية شكاية أو تظلّم من المتضررين.

وبخصوص الحادثة الأولى المتعلقة بالتحرّش، أفاد النبيلي بأن كاميرات المراقبة الخارجية للمستشفى لم تظهر أية عملية تحرّش ولا توجد إلى حد الان قرينة تدل على ذلك، داعيا المتضررات الثلاث إلى جلب الأدلة وإيداع شكاية بإدارة المستشفى لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

وأما بخصوص الحادثة الثانية و المتعلقة بتبادل العنف بين حارس المستشفى والمريض، أكد النبيلي إيقاف الحارس فوريا عن العمل، “على الرغم من أن كاميرات المراقبة بالمستشفى أثبتت تبادل العنف بين الطرفين لا من طرف واحد”، وفق قوله.

وتعهد مدير المستشفى الجهوي بعقد اجتماع، اليوم، بأعوان الحراسة بالمستشفى للتباحث حول هذا الموضوع، مشيرا في السياق نفسه، إلى أنه سيتم تكثيف المراقبة وإعداد استبيان باسم المواطنين لتفادي مثل هذه الحالات.

زر الذهاب إلى الأعلى