يجبر فتاة ال21 عاما على حفر قبرها بيديها ثم يقتلها برصاصتين

عثرت الشرطة البرازيلية، الجمعة الماضية، على جثّة فتاة تبلغ من العمر 21 عاما، بعدما اعترف قاتلها بارتكاب جريمة القتل، وقادهم إلى المكان الذي دُفنت فيه، وفق ما كشفت عنه صحيفة “ذا صن” البريطانية.

وعثرت الشرطة البرازيلية على رفات الفتاة مدفونة على شاطئ مدينة “إرابيروبا نورت دي لاجون” في ولاية “سانتا كاتارينا”، جنوبي البرازيل، بعد أن اعترف القاتل بأنه أطلق رصاصتين على جسد الفتاة بعدما أجبرها على حفر قبرها.

ووفقا لتحريات الشرطة البرازيلية، فإن الفتاة التي كانت تعيش في مدينة كوريتيبا بولاية بارانا، سافرت إلى ولاية سانتا كاتارينا مع عدد من أصدقائها لحضور حفل عيد ميلاد أحد الأصدقاء في مدينة فلوريانوبوليس، وكانت تلك آخر مرة شوهدت فيها الفتاة.

وكانت الفتاة قد بعثت تسجيل صوتي إلى أهلها، قالت فيه إنها ستعود إلى المنزل في الفجر، ومن ذلك الوقت انقطع الاتصال بها، وبحسب أهل الضحية، فقد كانت هناك رياح تهب في خلفية الصوت وكان صوت الفتاة غريبا، فيما اعترف أحد المشتبهين في الجريمة بأن الفتاة قتلت بعد تسجيل تلك الرسالة الصوتية.

وطبقا للشرطة البرازيلية، تعود أسباب الجريمة إلى إن أحد القتلة شعر بعدم الارتياح بعدما علم بأن الفتاة أبلغت طرفا ثالثا بأنه متورط بتهريب المخدرات، فقرّر التّخلّص منها.

زر الذهاب إلى الأعلى