المهدية: مايقارب 35 تاجرا يشاركون في الصولد الصيفي الذي ينطلق غدا (فيديو)

ينطلق يوم غد الخميس 4 أوت الجاري موسم تخفيضات صيف 2022 ليتواصل على إمتداد 6 أسابيع مانحا المستهليكن تخفيضات لا تقل عن 20 بالمائة.

ودعا  المندوب الجهوي للتجارة بالمهدية الحبيب الديماسي  التجار إلى المشاركة في هذه التخفيضات ومواجهة العروض الوهمية وتفادي بيوعات التنمية التجارية.

وأكد الديماسي في ”اتصال هاتفي ” ببرنامج ”نوض و بدل المود” على ”ام اف ام ” أنه يتعين المشاركين إيداع تصريح عن عملية التخفيض وجرد المنتوجات المعنية لدى الإدارة الجهوية لوزارة التجارة في الآجال القانونية والإشهار على الواجهات عبر وضع كلمة “تخفيض موسمي” وفصل المنتوجات المعنية بالتخفيضات عن المنتوجات الأخرى.

ووأضاف الديماسي أن هناك عزوفا من التجار في ولاية المهدية على التسجيل في الصولد قائلا إن المطالب الواردة على المندوبية الجهوية للتجارة بلغت تقريبا إلى حدود اللحظة 35 شخصا.

وتعرف تونس سنويا تنظيم موسمي تخفيضات يقام الأول خلال الفترة الشتوية في حين يتم تنظيم الموسم الثاني خلال الصيف ويعد فرصة لشراء المنتوجات المتصلة بالاعراس والعودة المدرسية والجامعية

وينتظم موسم تخفيضات صيف 2022 في ظل استمرار مطالب المهنيين بادخال تعديلات على قانون التخفيضات من بينها تقليص المدة من 6 إلى 4 أسابيع لاتاحة الفرصة لتنظيم تظاهرات ترويجية وتقنين عمليات البيع عبر شبكة الانترنت.

زر الذهاب إلى الأعلى