مدنين: كومة من الخشب تخفي جثّة متعفّنة

أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين، امس الاحد، بفتح تحقيق من أجل القتل العمد مع سابقية القصد والاضمار، على إثر الإعلام عن جثة كانت مخفية تحت كومة من الخشب وفوقها آلة غسيل و ملابس قديمة، وذلك بمسلك فلاحي بمعتمدية جرجيس، وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين عرفات المبسوط للديوان اف أم .

وأضاف المبسوط أن مواطنا كان بالمسلك المذكور وقد جلبت انظاره آلة الغسيل القديمة، وبإزاحتها من فوق كومة الخشب قصد تفقدها تفطن إلى الجثة واعلم عنها مباشرة المصالح الأمنية.

ولفت المصدر ذاته الى  أن الجثة تعود لكهل اصيل المعتمدية وهذا وفق معطيات عثر عليها بهاتفه مشيرا الى أنها  كانت متعفنة بدرجة متقدمة ،مبرزا أن المعاينة أفضت الى شبهة جريمة قتل في انتظار ما ستكشف عنه الأبحاث و التحقيقات.

وأشار الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمدنين  الى أن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة تعهد بالبحث في ملابسات الحادثة وقد تم إسناد انابة عدلية لفرقة الأبحاث والتفتيش بالحرس الوطني ببن قردان لإجراء الابحاث اللازمة من تساخير واختبارات فنية وعلمية وسماعات في انتظار عرض جثة الهالك على التشريح لتحديد أسباب الوفاة.

زر الذهاب إلى الأعلى