البنتاغون : وزير الدّفاع الأميركي في العناية المركّزة

أدخل وزير الدّفاع الأميركي لويد أوستن إلى قسم “العناية المركزة” فيما يخضع لعلاج في المثانة وفق ما أعلنت وزارة الدّفاع الأميركية “البنتاغون” في بيان نقلا عن اطبائه.

و جاء في البيان : “بعد سلسلة من التّحاليل و تقييم الوضع ، أدخل وزير الدّفاع إلى قسم العناية المركزية في مركز وولتر ريد العسكري الطبي للحصول على العناية و الخضوع للمراقبة”، وفقا لفرانس برس.

و كان متحدّث باسم البنتاغون أعلن، في وقت سابق، أنّ لويد أوستن الذي يُعاني سرطان البروستاتا، قد فوّض مهمّاته لنائبته أمس الأحد، بعد ساعات على إدخاله المستشفى بسبب “مشكلة طارئة في المثانة”.

و قال المتحدّث بات رايدر في بيان “نحو الساعة 16:55 ، نَقل الوزير أوستن مهمّات” الوزارة إلى نائبة وزير الدّفاع كاثلين هيكس.

و أضاف أنّ هيكس تتولّى “مهمّات” أوستن، مشيرا إلى أنّ الوزير ما زال يتلقّى العلاج و قد أُبلِغ البيت الأبيض و الكونغرس بذلك.

و قبل ساعات ، أفاد “البنتاغون” إنّ أوستن “توجّه إلى المستشفى و معه أنظمة الاتّصالات السرّية و غير السرّية اللّازمة” لتأدية واجباته.

و نُقل أوستن إلى المستشفى مجدّدًا أمس الأحد و هذه المرّة بسبب “مشكلة طارئة في المثانة”، بعد مرور أسابيع على دخول سابق له أثار جدلًا بعدما أبقاه سرًّا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى