بلاغ مروري بمناسبة المقابلة الرياضية بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي

أعلنت مصلحة شرطة المرور بإدارة إقليم الأمن الوطني بسوسة، عن اتخاذ جملة من الاجراءات بمناسبة المقابلة الرياضية في كرة القدم والتي ستجمع بين فريقي النجم الرياضي الساحلي وضيفه النادي الإفريقي يوم الخميس 21 سبتمبر 2023 بداية من الساعة 15.30 بالملعب الأولمبي بسوسة.

وتتمثل الإجراءات وفق بلاغ لوزارة الداخلية في:

منع الجولان على جميع أصناف العربات والشاحنات بشارع الحي الأولمبي (طريق القلعة الصغرى) في جزئه الممتد من مفترق كوشة البيليك وصولا إلى مفترق أسفل الجسر وذلك من الساعة 13:00 إلى الساعة 19:00.

وعلى القاصدين مدارج الشنوة ومدارج الفيراج “virage”  والحاملين لتذاكرهم واشتراكاتهم مع بطاقة التعريف الوطنية ضرورة  القدوم إلى الملعب من جهة كوشة البيليك والتوجه يمينا نحو مآوى طريق القلعة الصغرى المخصص لهم.

أما قاصدي المدارج المغطاة والمنصة الشرفية والمقصورات “les loges” والحاملين لتذاكرهم أو اشتراكاتهم وبطاقة التعريف الوطنية إلزامية استعمال المسالك التالية:

طريق القلعة الصغرى عبر أسفل الجسر وصولا إلى مركب النجم أو طريق بوحسينة عبر ميدان الرماية أو التقسيم البلدي الجديد عبر جوهرة والتوجه مباشرة إلى المآوى الرئيسي المخصص لهم.

يكون فتح الأبواب على الساعة 13:00 ويستحسن القدوم مبكرا لتفادي الاكتظاظ

يحجر الإنتصاب بكامل شارع الحي الأولمبي في جزئه الممتد من كوشة البيليك إلى مفترق مركب النجم.

بحجر الوقوف بشارع الحي الأولمبي ونهج حمام سوسة والأنهج المجاورة للملعب على جميع أصناف العربات.

وعلى القاصدين مدينة القلعة الصغرى أو طريق  الحزامية من وسط مدينة سوسة إستعمال شارع محمد معروف مرورا بشارع أبو حامد الغزالي وصولا إلى مفترق وادي لاية ثم الحزامية أعلى الجسر فمدينة القلعة الصغرى، وعلى القادمين من مدينة القلعة الصغرى أو الطريق الحزامية إستعمال نفس المسلك.

زر الذهاب إلى الأعلى